البث المباشر

خطيب جمعة طهران يصف صواريخ ايران بالصواعق على المعتدين

الجمعة 8 فبراير 2019 - 13:56 بتوقيت طهران
خطيب جمعة طهران يصف صواريخ ايران بالصواعق على المعتدين

أكد خطيب جمعة طهران المؤقت حجة الاسلام سيد احمد خاتمي، اليوم الجمعة، ان الصواريخ الايرانية ستنزل كالصاعقة على رؤوس المعتدين.

وافادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن حجة الاسلام سيد احمد خاتمي أشار اليوم في خطبة الجمعة، الى خطاب الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بمناسبة الذكرى السنوية الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية، معربا عن شكره لهذا القائد المجاهد على خطابه الملىء بالبصيرة والحكمة.

واضاف، كان نبأ ازاحة الستار عن صاروخ دزفول الباليسيتي من الانباء السارة لهذا الاسبوع، ان ايران عازمة في هذا المجال، وان ابسط رسالة لإزاحة الستار عن هذا الصاروخ هي أنه اذا فكر الاعداء بأدنى اعتداء على الشعب الايراني وعلى نظامه الاسلامي فإن هذه الصواريخ ستنزل كالصاعقة على رؤوسهم.

وتابع، قال المسؤولون الامريكيون التافهون في العام الماضي بإنهم لن يسمحوا لإيران بالاحتفال بالذكرى السنوية الاربعين للثورة، لكننا خلافاً لأحلامهم إننا نحتفل في هذه الايام المباركة بهذه الذكرى العزيزة على قلب كل حر وشريف.

ونوه خطيب جمعة طهران الى ان الشعب الايراني ينزل الى الساحات متى كانت الثورة بحاجة الى حضوره، قائلاً: ان اعداءنا يردون هذا العام ان يروا هل سينزل الشعب الايراني الى الساحات في ظل كل هذه الضغوط ام لا؟ ولكن ستقام في هذه المناسبة اكثر المسيرات عظمة خلال السنوات الاربعين الماضية.

واضاف سماحته، ان اوروبا وامريكا لايردون الخير لنا بل يحاولون خلق الصعاب وان نعيش في دوامة المشاكل دائماً، منوها الى ان سياسة النفط مقابل الغذاء سياسة تستهدف اهانة الشعب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة