البث المباشر

إيران.. الإعلان عن مسابقة دارالإمام علي (ع) الوطنية للقرآن

السبت 29 أكتوبر 2022 - 20:18 بتوقيت طهران
إيران.. الإعلان عن مسابقة دارالإمام علي (ع) الوطنية للقرآن

ستنظم دارالإمام علي (ع) للقرآن الكريم في الجمهورية الإسلامية في إيران المرحلتين التمهيدية والنصف نهائية من مسابقتها القرآنية السنوية بطريقة إلكترونية.

وأعلن عن ذلك، العضو في اللجنة المنظمة للدورة الـ16 من مسابقة دارالإمام علي (ع) الوطنية للقرآن الكريم "محمد بادبا" في حديث لوكالة "إكنا" للأنباء القرآنية الدولية.

وأشار الى أن دار الإمام علي (ع) الوطنية للقرآن الكريم تنظم سنوياً بالتزامن مع بدء المدارس والجامعات مسابقة قرآنية علي المستوي الوطني.

وأضاف أن التسجيل بدأ الخميس الماضي وسوف يستمر لمدة 20 يوماً ويمكن لفئتي الرجال والنساء التسجيل في المسابقة.

وأوضح أن التسجيل يتم عبر الرابط الإلكتروني التالي www.dqimamali.com ثم تقام المسابقة في المرحلة التمهيدية وبعد ذلك المرحلة النصف نهائية بطريقة إلكترونية وذلك من خلال تسجيل وإرسال التلاوة.

وأشار "محمد بادبا" إلى أن المسابقة ستقام في فئتين عمريتين تحت وفوق 18 عاماً، قائلاً: "إن هذه المسابقة ستقام في مختلف فروع قراءة التحقيق، والترتيل، وحفظ القرآن كاملاً، وحفظ 10 أجزاء، وحفظ 20 جزءا، ومفاهيم القرآن (للفئة العمرية فوق 18 عاماً).

هذا ويمكن للراغبين في الحصول علي المزيد من المعلومات الإتصال علي الرقم  00989931195993 كل يوم من الساعة التاسعة صباحاً لغاية الثانية ظهراً بالتوقيت المحلي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة