البث المباشر

برلماني إيراني: مسيرات الجمعة أثبتت عدم امتلاك مثيري الشغب أية قاعدة شعبية إطلاقاً

السبت 29 أكتوبر 2022 - 12:25 بتوقيت طهران
برلماني إيراني: مسيرات الجمعة أثبتت عدم امتلاك مثيري الشغب أية قاعدة شعبية إطلاقاً

أشار "حسين علي حاجي‌ دليكاني" عضو الهيئة الرئاسية في البرلمان الإيراني الى المسيرات التي نظمها الشعب الإيراني بعد صلاة الجمعة أمس في شتى أرجاء إيران احتجاجاً على المجزرة البشعة التي أسفرت عن استشهاد وجرح جمع كبير من زوار مرقد السيد أحمد بن موسى (عليهما السلام) في شيراز، مؤكداً أنها أثبتت عدم امتلاك مثيري الشغب أية قاعدة شعبية.

وأكد هذا النائب البرلماني أن المسيرات التي شهدتها إيران أمس بعد صلاة الجمعة أثبتت كذب المزاعم التي كان يطلقها الفوضويون والإرهابيون لتبرير أفعالهم بأنهم يملكون قاعدة شعبية في صفوف الشعب الإيراني.

وتابع النائب البرلماني الذي كان يتحدث للصحفيين قائلاً: ان الذين قاموا بأعمال الشغب والفوضى حاولوا من خلال شعاراتهم التي كانوا يطلقونها بأن يجعلوا لأنفسهم مكانة بين أبناء الشعب، إلا أن مسيرة أمس كشفت أنهم لا يملكون أية مكانة بين الناس.

وأشاد بالشعب الإيراني الذي أحبط محاولة هؤلاء الفوضويين كما هو ديدنه في التعامل مع الفتن التي يثيرها الأعداء دائماً، داعياً الأجهزة الأمنية الى الرد على هؤلاء الإرهابيين وحماتهم بالشكل الذي يليق بهم.

وطالب السلطة القضائية بالتصدي بكل حزم وقوة للإرهابيين والذين قاموا بأعمال الشغب وملاحقتهم قانونياً، فيما على الذين قاموا بدعم هؤلاء الارهابيين الذين يتلقون الدعم من البقر الحلوب في المنطقة أي السعودية أن يتحملوا مسؤوليتهم عن هذه الاعمال.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة