البث المباشر

مسؤول عسكري إيراني: محاولات الأعداء لإثارة التفرقة باءت بالفشل دوماً

الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 - 16:49 بتوقيت طهران
مسؤول عسكري إيراني: محاولات الأعداء لإثارة التفرقة باءت بالفشل دوماً

أشار قائد مقر "النجف الاشرف" التابع لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد "محمد نظر عظيمي" الى أهداف الأعداء الشريرة التي أرادوا تحقيقها منذ اليوم الأول لانتصار الثورة الإسلامية، من خلال خلق إثارة التفرقة في صفوف الشعب الإيراني، مؤكداً أن محاولات الأعداء هذه باءت بالفشل على الدوام.

وقال العميد عظيمي في حديثه بمسجد "قبا" بمدينة " باوة " التابعة لمحافظة كرمانشاه غرب ايران: إن الشعب الإيراني سار على نهج قائده الإمام الخميني (رض) الذي استلهمه من النبي الأكرم (ص) وحمل راية الثورة ضد الطاغوت والمستكبرين الذين تمادوا في إجرامهم واستحوذوا على ثروات إيران واستخدموها لمصالحهم غير المشروعة.

وأشار الى مؤامرة الاميركان لزرع بذور الفرقة بين أهالي مدينة "باوة" عبر اطلاق شعارات مثيرة للتفرقة بين الشيعة والسنة والكرد والفرس ظناً منهم أنهم سوف يحققون أهدافهم الخبيثة من خلال مرتزقتهم الذين عاثوا في هذه المدينة فساداً، موضحاً أن أهاليها سجلوا مواقف مشرفة في التاريخ بتصديهم لهؤلاء المرتزقة.

وأضاف قائلاً: إن الأعداء الذين حاولوا دائماً ومنذ انتصار الثورة الإسلامية زرع بذور الفرقة بين القوميات الإيرانية قد أخفقوا في تحقيق هذا الهدف.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة