البث المباشر

اللواء سلامي: سنثأر لدماء شهداء الجمعة السوداء في زاهدان

السبت 1 أكتوبر 2022 - 18:39 بتوقيت طهران
اللواء سلامي: سنثأر لدماء شهداء الجمعة السوداء في زاهدان

أصدر القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية "اللواء حسين سلامي" بياناً، أكد فيه: لقد وضعنا على جدول أعمالنا الثأر لدماء الشهداء من منتسبي الحرس وقوات التعبئة الشعبية، "العميد الشهيد سيد حميد رضا هاشمي"، ورفاق دربه "الشهيد محمد أمين آذرشكر"، و"الشهيد سعيد برهان زهي ريغي" و"الشهيد محمد أمين عارفي"، والمدنيين الأبرياء الذين راحوا ضحية الهجوم الإرهابي الغاشم والذي استهدف في يوم "الجمعة السوداء" مدينة زاهدان (بمحافظة سيستان وبلوجستان –جنوب شرق).

وأضاف: إننا نؤكد للمواطنين الصابرين الخلص في هذه المحافظة، بأن مسار التصدي لمؤامرات الاستكبار العالمي والإرهابيين العملاء لدى الأجهزة الاستخبارية الأجنبية، سيتواصل دون كلل وحتى نيل الشهادة.

وقدم اللواء سلامي، "التهاني والتعازي" الى قائد الثورة الإسلامية والشعب الإيراني الأبي والأسر الكريمة لهؤلاء الشهداء؛ "لمناسبة استشهاد هؤلاء الأبطال في سبيل الدفاع عن أمن وراحة المواطنين الغيارى من أهالي زاهدان".  

وثمن القائد العام لحرس الثورة، "المواقف الحكيمة المميزة والصمود والوعي والبصيرة لدى المواطنين المؤمنين من أهالي زاهدان، لكونهم جسدوا إنموذجاً يحتذى به في الامتثال الى تعاليم الرسول الأكرم (ص) والحفاظ على الوحدة والأخوة والتماسك بين أتباع المذاهب الإسلامية".

كما أعرب عن خالص شكره وتقديره، "لقاء تعاون المواطنين في زاهدان مع القوات الأمنية للحفاظ على النظم والأمن في المجتمع؛ وسط اللحظات الحرجة بعد وقوع الهجوم الإرهابي المرير أمس، والذي انكشفت فيه الأيدي الخبيثة لقادة نظام الهيمنة الاستكباري ولاسيما زعماء الكيان الأمريكي الحاضن للإرهاب والكيان الصهيوني المزيف والإجرامي، لقيادة هؤلاء الارهابيين الإنفصاليين وفلول زمرة الإرهابي المقبور عبد المالك ريغي".

وأكد اللواء سلامي، أن "الثأر لدماء الشهداء الأبرار الذين ارتقوا إثر هذا الحادث البغيض، مدرج على سلم أعمال حرس الثورة".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة