البث المباشر

قوات الاحتلال الصهيوني تجدد اقتحامها للمسجد الأقصى

الخميس 21 إبريل 2022 - 11:19 بتوقيت طهران
قوات الاحتلال الصهيوني تجدد اقتحامها للمسجد الأقصى

اقتحمت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، باحات المسجد الأقصى بعد صلاة الفجر، وسط إطلاق قنابل الغاز والرصاص المطاطي، تمهيداً لاقتحامات المستوطنين، فيما تصدّى لها الشبّانُ الفلسطينيون بإطلاق الألعاب النارية.

وأبعدت قوات الاحتلال المُصلين والمعتكفين بالقوة من ساحات المسجد، ما أدى إلى إصابة عددٍ كبيرٍ من المحاصرين داخل المصلّى القبلي، واعتدت على الطواقم الصحافية وأخرجتهُم من باحات المسجد الأقصى.

واقتحم أمس مستوطنون للمسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي، مشيرةً إلى أنّ قوات الاحتلال اقتحمت باحات المسجد وأخرجت المصلين منه، تمهيداً لاقتحامات المستوطنين الجماعية، التي دعت إليها "جماعات الهيكل"  بمناسبة عيد الفصح العبري.

كذلك، اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق أمس على المرابطات المقدسيات بالضرب المبرح.

في سياق آخر، أكّد مصدر في المقاومة، أنّ القُبة الحديدية أطلقت عشرات الصواريخ تجاه رصاص ثقيل أُطلق من غزة من المضادات الأرضية.

ودوّت صفّارات الإنذار أمس في المستوطنات المحيطة بالقطاع، في وقت أطلقت المقاومة صاروخ أرض جو باتجاه الطائرات الإسرائيلية المغيرة التي استهدفت موقع عيسى البطران التابع للمقاومة وسط القطاع، فيما أطلقت دبابة اسرائيلية النار باتجاه نقاط الضبط الميداني شرق مخيم البريج في المحافظة الوسطى للقطاع.

وفجر اليوم، سمع في غزة دوي انفجار في المحافظة الوسطى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة