البث المباشر

كتائب شهداء الأقصى: العمليات المقبلة في الداخل المحتل والضفة ستكون أكبر

الأربعاء 23 مارس 2022 - 16:53 بتوقيت طهران
كتائب شهداء الأقصى: العمليات المقبلة في الداخل المحتل والضفة ستكون أكبر

توعّد الناطق باسم كتائب شهداء الأقصى الاحتلال الصهيوني بأن "العمليات المقبلة في الداخل المحتل والضفة ستكون أكبر والمقبل أعظم".

جاء ذلك على لسان الناطق باسم الكتائب، "اللواء العامودي أبو محمد"؛ معلقاً على عملية "بئر السبع" التي وقعت مساء أمس في الاراضي المحتلة.

وأضاف اللواء العامودي، أنّ "العدو يجب أن يعلم بأنه سيدفع المزيد من دماء مستوطنيه"؛ مبيناً أن "العمليات المقبلة في الداخل المحتل والضفة ستكون أكبر والمقبل أعظم في شهر رمضان، والاحتلال سيدفع ثمن جرائمه والأيام ستثبت ذلك".

ودعا الناطق باسم كتائب شهداء الاقصى، الشعب الفلسطيني إلى الاقتداء بمنفذ عملية بئر السبع "الشهيد محمد أبو قيعان"؛ مؤكداً أن هذه العملية أثبتت انهيار المنظومة الأمنية الإسرائيلية؛ حسب ما اوردته شبكة الميادين الاخبارية.

وفيما نوّه الى أن ما يجري الآن في القدس والداخل المحتل والضفة "ينذر بإنفجار جديد"، قال العامودي: يجب أن تبقى الجبهات الأربع، أي الضفة والقدس وغزة والداخل المحتل مشتعلة، وعلى الشعب الفلسطيني في الداخل المحتل أن ينتفض للرد على اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه".

وختاماً أكد القيادي في المقاومة الفلسطينية، "سنكون في غرفة العمليات المشتركة إلى جانب شعبنا في انتفاضته"؛  داعياً إلى تصعيد الانتفاضة.

وأدت عملية "بئر السبع" الاستشهادية في القدس المحتلة مساء الثلاثاء، الى مصرع 4 مستوطنين "إسرائيليين"، وأيضاً استشهاد منفذ العملية "الشهيد محمد أبو قيعان" برصاص قوات الاحتلال.

وفي سياق متصل، ذكرت وسائل إعلام تابعة للكيان الصهيوني أنّ المنفذ هو "محمد أبو القعيان"، وهو مدرّس سابق من سكان بلدية "حورا"؛ وادعت أنّ العملية بدأت بالدهس، ثم ترجّل المنفذ من السيارة وبدأ الطعن.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة