البث المباشر

حرس الثورة: قواتنا تدافع باقتدار عن حدود البلاد والثورة الاسلامية

الثلاثاء 15 يناير 2019 - 11:41 بتوقيت طهران
حرس الثورة: قواتنا تدافع باقتدار عن حدود البلاد والثورة الاسلامية

أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري ان القوة البرية لحرس الثورة الاسلامية تدافع باقتدار عن حدود البلاد والثورة وتعمل لتوفير الأمن في البلاد في أصعب الظروف.

وفي تصريح له الثلاثاء خلال مراسم افتتاح 5400 مشروع انمائي في البلاد، من قبل القوة البرية لحرس الثورة الاسلامية قال اللواء جعفري، ان القوة البرية لحرس الثورة تعمل الآن باقتدار لا نظير له في الدفاع عن حدود البلاد والثورة الاسلامية ومن أجل إرساء الأمن في البلاد في أصعب الظروف والمناطق مثل جنوب شرق وشمال غرب البلاد مما أثمر نتائج مؤثرة ومفيدة جداً.

وأكد اللواء جعفري ان مهمة القوة البرية لحرس الثورة هي توفير الأمن الا ان الفارق بينها وبين القوات العسكرية الأخرى هي ان الشعب هو المحور الأساس لتنفيذ المهمات في هذه القوة.

وتابع قائلا، رغم كل المحاولات المعادية على مدى الأعوام الاربعين الماضية للحيلولة دون تقدم ايران فإن شعبنا صامد ومقاوم ونشهد كل يوم انتصارات لأهداف الثورة الاسلامية.

وصرح بأنه لو جرى فرض جزء من الضغوط والمؤامرات التي فرضت على ايران، على أي دولة أخرى لانهارت، واضاف، ان كل محاولات الاعداء منصبة على الحيلولة عبر الحرب النفسية دون انعكاس الاعمال الايجابية في البلاد وبطبيعة الحال فإن ضعف وسائل الاعلام والتقارير في الداخل ساهم في هذا الأمر أيضاً.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة