اللواء باقري: العدو يحاول زعزعة الاستقرار في ايران

الأحد 13 يناير 2019 - 19:05 بتوقيت طهران
اللواء باقري: العدو يحاول زعزعة الاستقرار في ايران

اعلن رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري ان الاعداء ومن خلال تعبئة كافة امكانياتهم يحاولون العمل على زعزعة الاستقرار والهدوء في البلاد وقال، انه وبرغم الرغبات الشيطانية للاعداء فقد تم ايجاد الردع الدفاعي الفاعل والمستتب للشعب الايراني.

واشار باقري في كلمته خلال ملتقى كبار المدراء من علماء الدين في القوات المسلحة الى الذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية ومؤامرات ومخططات الاعداء على هذا الصعيد وقال، ان اعداء الثورة الاسلامية يخططون لعرقلة مراسم احياء ذكرى انتصار الثورة الاسلامية وقد عبأوا بمنتهى الحقد والحسد في هذا الاطار كل امكانياتهم لضرب الاستقرار والهدوء في البلاد.

وافاد اللواء باقري بانه وبحمد الله وحكمة قائد الثورة الاسلامية الفريدة ووعي الشعب الايراني فإن جهود الموسسات والاجهزة المعنية في الحقل الامن والاستخباري قادت حتى الان الى ارساء دعائم الامن الذي بات مضربا للامثال رغم المخططات المشؤومة للاعداء.

واعتبر سيناريوهات العدو بانها محكومة بالفشل مؤكدا ان اقتدار وجهوزية القوات المسلحة في مختلف المجالات وبرغم الرغبات الشيطانية للاعداء ساهم في ارساء دعائم الردع الدفاعي الفاعل للشعب الايراني.

ولفت الى مساعي العدو لتنمية قدراته ضد ايران الاسلامية وقال، ان هذا الردع سيكون راسخا اذا ما لم نتخلف عن العدو في سباق الوعي والفاعلية وان نطوي طريق التنمية على وجه السرعة.

واوضح بانه لاشك ان العدو لن يتردد لحظة عن مهاجمه ايران اذا ما ادرك بان الحرب ضدها فوائدها اكثر من مضاره.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم