البث المباشر

حزب الله: طائرتنا المسيرة نفذت مهمتها في عمق الاحتلال وعادت بسلام

الجمعة 18 فبراير 2022 - 19:20 بتوقيت طهران
حزب الله: طائرتنا المسيرة نفذت مهمتها في عمق الاحتلال وعادت بسلام

أصدرت المقاومة الإسلامية في لبنان بيانا، يوم الجمعة، أعلنت فيه اطلاق الطائرة المسيرة "حسان" نحو الأراضي الفلسطينية المحتلة في مهمة استطلاعية.

وأكدت المقاومة الاسلامية في بيانها ان الطائرة "حسان" نفذت مهمتها بجدارة والتي استمرت 40 دقيقة وعادت الطائرة الى لبنان بسلام بالرغم من محاولات قوات الإحتلال الصهيوني لإسقاطها.

وجاء في بيان المقاومة الإسلامية:

" وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ "  سورة الروم - 47

بتاريخ اليوم الجمعة الواقع فيه 18-2-2022 أطلقت المقاومة ‏الإسلامية الطائرة المسيرة "حسّان" داخل الأراضي الفلسطينية ‏المحتلة وجالت في المنطقة المستهدفة لمدة أربعين دقيقة في مهمة ‏إستطلاعيّة أمتدّت على طول سبعين كيلومتراً شمال فلسطين المحتلة، ‏وبالرغم من كل محاولات العدو المتعددة والمتتالية لإسقاطها عادت ‏الطائرة "حسان" من الأراضي المحتلة سالمة بعد أن نفذت المهمة ‏المطلوبة بنجاح ودون أن تؤثر على حركتها كل إجراءات العدو ‏الموجودة والمتبعة.

وأعترف جيش الإحتلال الصهيوني اليوم الجمعة بفشله في إسقاط الطائرة المسيرة التي أخترقت منظومته الجوية ونفذت مهمة استطلاعية في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

جاء هذا الإعتراف من جيش الاحتلال بعد تخبطه وسرده روايات متناقضة حول مصير الطائرة المسيرة التي دخلت من لبنان الى الإجواء الشمالية لفلسطين المحتلة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة