البث المباشر

قائد الثورة: إنضمام الطلبة الايرانيين الى نهضة التقدُّم هو جهاد في سبيل الله

السبت 12 يناير 2019 - 14:22 بتوقيت طهران
قائد الثورة: إنضمام الطلبة الايرانيين الى نهضة التقدُّم هو جهاد في سبيل الله

كتب سماحة قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي رسالة وجهها السبت الى الإجتماع الثالث والخمسين لإتحاد الرابطات الاسلامية للطلبة الايرانيين الدارسين في اوروبا، أكّد فيها على أنّ إنضمام الطلبة الايرانيين في كل بقعة من العالم الى نهضة التقدّم وإغناء البلد عن الأجانب هو جهاد في سبيل الله.

ونقلاً عن الموقع الإعلامي لمكتب إصدار ونشر أعمال سماحته، قرأ حجة الاسلام جواد إيجِئي رسالة القائد صباح السبت في المركز الاسلامي بهامبورغ والتي جاءت على النحو التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

أيها الشباب الأعزاء

جميعنا نعلم بأنكم الطلاب الجامعيون تُعتَبرون ضمن أفضل آمال مستقبل البلاد وما يجب أن يعرفه الجميع هو أنّ عددا كبيرا من الطلاب الجامعيين السابقين باتوا اليوم يزاولون مهاماً وأعمالاً كبرى في البلاد ويلمسون بكامل وجودهم لذة ومتعة الخدمة في سبيل التطور المعرفي والتقني للبلاد.

إنّ طلابنا اليوم - في أيّة بقعة من العالم كانوا – أمامهم الفرصة للإلتحاق بهذه المجموعة المؤمنة والخدومة وإغناء البلد عن الأجانب بشكل تام.

ولو جاءت هذه الخطوة متحلّية بنيّة صادقة وإلهية ستكون جهاداً في سبيل الله. إنكم أيها الشباب في الرابطات الاسلامية قادرون على أن تكونوا الرائدين والقادة في هذا الجهاد.

أدعو الله لكم جميعاً بالنجاح المتواصل.

السيد علي الخامنئي

10 كانون الثاني/يناير 2019
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة