البث المباشر

الادميرال سياري: لو ارتكب الاعداء اي خطأ سيتلقون ردا حازما

الجمعة 11 يناير 2019 - 15:13 بتوقيت طهران
الادميرال سياري: لو ارتكب الاعداء اي خطأ سيتلقون ردا حازما

أكد مساعد القائد العام للجيش الايراني للشؤون التنسيقية الادميرال حبيب الله سياري ان رسالة الجمهورية الاسلامية للاصدقاء والدول الجارة هي رسالة سلام وصداقة، محذرا الاعداء بانهم لو ارتكبوا اي خطأ فانهم سيتلقون ردا حازما وباعثا على الندم.

جاء ذلك في تصريح ادلى به الادميرال سياري للصحفيين الجمعة في ختام المرحلة النهائية لمناورات "فدائيو سماء الولاية" الجوية الثامنة الكبرى في منطقة اصفهان العامة (وسط).

وقال مساعد القائد العام للجيش انه تم باقتدار ونجاح كبير في هذه المناورات تنفيذ العديد من العمليات ومنها اطلاق القنابل والصواريخ والقذائف والقتال الجوي وحتى اصابة الصواريخ في الجو من قبل طائرات أخرى وانزال شحنات الى الارض بواسطة طائرات النقل.

واضاف، انه تم تنفيذ العمليات في المناورات من قبل طائرات مطورة من قبل كوادرنا الصناعية في القوة الجوية ووزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة وجامعات البلاد باستخدام المعدات الوطنية وبواسطة طيارين مدربين داخل البلاد.

وأكد اننا بلغنا مرحلة نقوم فيها بتدريب جميع الطيارين في الداخل ونستخدم طائرات منتجة ومطورة محليا واضاف، ان طائرات صاعقة المصنعة محليا من قبل الخبراء الايرانيين قادمت بتنفيذ مهماتها في قصف الاهداف المحددة بصورة جيدة ومقتدرة.

واشار الى ان اعمار الطيارين المشاركين في المناورات تبلغ ما بين 20 الى 28 عاما ونوه الى تحقيق اكثر من 95 بالمائة من الاهداف المحددة للمناورات وقال، رغم اننا حققنا اهدافنا من المناورات الا اننا لا نكتفي بهذا القدر بل نعمل، عبر رصدنا للتهديدات، للتقدم الى الامام والتطور يوما بعد يوم.

واعتبر رسالة المناورات هي اقتدار وجهوزية القوات المسلحة للدفاع عن البلاد وقال، ان هذه المناورات تبعث على السرور لدى الاصدقاء وتثبت للاعداء بانهم لو ارتكبوا اي خطأ فانهم سيتلقون ردا حازما وباعثا على الندم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة