البث المباشر

مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في نابلس وأريحا

السبت 18 سبتمبر 2021 - 09:38 بتوقيت طهران
مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في نابلس وأريحا

اندلعت، مساء يوم الجمعة، مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الصهيوني على حاجز حوارة الاحتلالي جنوب نابلس وعلى المدخل الجنوبي لمدينة أريحا، كما اقتحمت قوات الاحتلال بعض المنازل في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة.

وذكرت مصادر فلسطينية أنه اندلعت مساء الجمعة مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني على مدخل نابلس الجنوب حيث حاجز حوارة الاحتلالي.

ونقلت الوكالة عن شهود عيان، القول: إن المواجهات اندلعت إثر وصول عشرات الشبان إلى منطقة الحاجز وقيامها بإشعال الإطارات المطاطية وإلقاء الحجارة صوب الجنود الذين تواجدوا هناك بالعشرات.

في السياق ذاته شهد مدخل مدينة أريحا الجنوبي مواجهات بين جنود الاحتلال والعشرات من الشبان، استخدم خلالها الاحتلال القنابل الغازية والرصاص المطاطي.

كما اقتحمت قوة احتلالية بلدة أبو ديس شرق مدينة القدس المحتلة قبل أن تداهم عددًا من المنازل وتعتلي أسطحها.

وعلى مدار الأيام الماضية تصاعدت حدة المواجهات في الضفة الغربية تزامناً مع انتشار واقتحام قوات الاحتلال للكثير من المناطق والقرى في إطار الإحداث التي أعقبت انتزاع أسرى جلبوع الـ6 لحريتهم عبر نفق الحرية وما تلا ذلك من اعتقال 4 منهم.

كما شهدت الأيام الماضية ارتفاع وتيرة المواجهات وأعمال المقاومة حيث أُحصي أكثر من 641 عملاً مقاوماً ضد الاحتلال الصهيوني تنوعت بين إطلاق نار وأكواع متفجرة وزجاجات حارقة وإلقاء الحجارة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة